صفات وتحليل الشخصية

معلومات عن تقرير بطاقة الإئتمان الخاص بك

ماذا يكشف تقرير بطاقة الإئتمان الخاص بك؟

تحدد تقارير بطاقة الإئتمان مقدرة الأفراد التمويلية, بحيث تبين كمية مصاريفه, و تكشف مقدرته على سد القروض, و الديون, كما تعاون الدائنون, في علم وضعهم المالي, و إمدادهم بالقروض الضرورية لفك أزماتهم, و من الموضوعات الأخرى التي تكشفها بطاقة الإئتمان, ما يلي:

عادات الإنفاق

يمكن للكثير من الديون أن تعمل على إيقاف بعض العمليات المستقبلية, كالحصول على القروض, بحيث يرفض الدائنون, إمداد الأشخاص بالمبالغ التي يريدونها, و ذلك بسبب زيادة نفقاتهم, و تراكم الديون عليهم بشكل كبير.

طول مدة تاريخ بطاقة الإئتمان

يعتمد الدائنون في إمدامهم القروض الشخصية لبعض الأشخاص, على تاريخ بطاقة الإئتمان التي يمتلكونها, بحيث يقوموا بتقييم سريع على طول تاريخ الإئتمان الخاص بهم, و ذلك بالنظر في تاريخ جميع حساباتهم, بحيث يترددون في توسيع نطاق التمويل إلى الأشخاص الذين لديهم تاريخ ائتماني قصير.

عادات الدفع

يقوم الدائنون عادة بالتحقق من تاريخ بطاقة الإئتمان الخاصة بتسجيل دفعات الأشخاص, بحيث يتم الإبلاغ عن مدفوعاتهم خلال فترة الثلاثون يوما  التي مضت, لتبقى هذه المعلومات مخزنة في تقرير الإئتمان الخاص بهم  لمدة سبع سنوات, و إذا تم إرسال المدفوعات في وقت متأخر, فإن الدائنون يقومون بإلغاء طلبهم.

الإفلاس القديم

في حال تعرض بطاقة الإئتمان الخاصة بالأشخاص, لأحد مشاكل الإفلاس, فإن ذلك يبقى في تقرير الإئتمان لمدة لا تقل عن عشر سنوات, مما يؤثر على موافقة البنوك, أو الدائنون لطلب الأشخاص في إمدادهم بالقروض اللازمة.

تعدد طلبات الإعتماد

تعمل زيادة عدد المرات التي يتم فيها التقديم لبطاقة إئتمان جديدة, على تقليل درجة الإئتمان الخاصة بكل شخص, و بالتالي إعطاء الدائنين شعورا باليأس, و عدم الامان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق