منوعات

معلومات عن انواع هدايا للأم الجديدة

ماذا تقدم من الهدايا للأم الجديدة ؟

أن ولادة طفل حديث هو أمر في قصد الروعة, و مناسبة تستحق الاحتفال و تداول المنح, إذ أن الولادة هي تتويج لمرحلة طويلة من العناء و الجهد, لهذا تستحق الأمهات الحديثين بعض العطايا المتميزة, و إذا كنت محتارا في اختيار عطية, فإليك بعض الأفكار المقترحة :-

أدوات العناية بالطفل

يحتاج الأطفال إلى الكثير من العناية التي تقدمها الأمهات, و التي تحتاج إلى جهد كبير, قد تساعدها بالتغلب عليه حين تقدم لها مجموعة من أدوات العناية بالطفل, مثل متعلقات النظافة الشخصية, من قصاصة الأظافر والمشط, حتى العطور والشامبوهات,أو العربات والحمالات وغيرها, قد تكون هذه الهدايا متعلقة بالطفل, و لكن هي في واقع تساعد الأم, كما أن الأم و طفلها في هذه المرحلة يعدان نفسا واحدة.

الكاميرا

من الجميل أن تقدم للأم كاميرا لتخلد بها اللحظات الأولى لها مع طفلها, و لتسجل جميع ذكرياتهما المشتركة بالصورة, و من الأفضل أن تكون الكاميرا صغيرة و خفيفة, حتى تبقيها بين متناول يدها لتستخدمها في أي وقت.

كتب العناية بالطفل

قد تحتاج الأمهات إلى مثل هذه الكتب, و خصوصا تلك التي تحضى بمولودها الأول, فهناك الكثير من الكتب التي تقدم دليل رعاية الطفل من اللحظة الأولى لولادته.

مستحضرات العناية بالجمال

تنسى الأم و خصوصا في الفترة الأولى من ولادتها, الاهتمام بنفسها, و تصب جل اهتمامها بطفلها, و مثل هذه الهدايا تذكرها بأنوثتها التي ما زال الجميع يعترف بها, و خصوصا أن المرأة عادة ما تشعر بإهمال الأخرين لها.

قسيمة اشتراك بمركز العناية بالجمال

من الممكن أن تقدم للأم حديثة الولادة قسيمة أشتراك بأحد مراكز العناية بجمال المرأة فهي هدية لطيفة قد تروقها في هذا الوقت.

تذكارات تجمعها مع طفلها و زوجها

مثل إعداد ألبوم مميز لصور اللحظات الأولى من الولادة, أو طباعة الصورة على وسادة تستخدمها لتزين غرفة الطفل, أو حتى بعض الأكواب التي تحمل صورهم العائلية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق