منوعات

معلومات عن أخطاء تقع فيها المرأة في منتصف العمر

أخطاء تقع فيها المرأة في منتصف العمر

دعونا لا نخدع أنفسنا. إن التقدم بالعمر شئ لا مفر منه و الوصول إلى منتصف العمر خاصة يزيد من توترنا كإناث.

هل تبدو الملابس التي كنت ترتدينها في الماضي غير مناسبة لك الآن؟ هل أصبح ماكياج العيون السموكي لا يناسبك؟ إن جزء من المشكلة هو أن التقدم في السن يتطلب القيام ببعض التغييرات، إلا أن معظم النساء لا يرغبن في بالاعتراف أنهن  في منتصف العمر و الذي يحتم عليهن ارتداء الأحذية و الملابس ذات الألوان و التصاميم المملة.

فيما يلي نستعرض أكثر الأخطاء المنتشرة بين من هن في منتصف العمر.

عدم إدراك ضرورة قيامك ببعض التغييرات

إن أكبر خطأ تقومين به و أنت في منتصف العمر هو عدم القيام بشئ على الإطلاق؛ فتبقين على قصة شعرك، و الماكياج، و الملابس الشبابية التي كنت ترتدينها و أنت أصغر سنا.

تقول باربرا غرفين، مؤلفة كتاب “الأفضل من كل شئ بعد سن 50″ (50The Best of  Everything After): ” تستمر الكثير من النساء في فعل الأشياء نفسها التي كن يفعلنها منذ عقود، و التي و في كثير من الأحيان لم تعد مناسبة لأعمارهن” و تضيف ” أنهن غالبا لا يدركن أن قيامهن بذلك خطأ، لذا فمن الأفضل العثور على هذه الأخطاء قبل ارتكابها”

المقارنة مظهرك الحالي و كيف كنت تبدين و أنت في العشرينات من العمر

هناك القليل من الناس في منتصف العمر من يحافظون على جاذبيتهم التي كانوا يتمتعون بها في شبابهم؛ لذا لا تكتئبي إذا قمت بتذكر مظهرك الجذاب و أنت شابة بل اجعلي هدفك الحصول على مظهر جذاب ملائم لعمرك الحالي و ذلك بالحفاظ على صحة و لياقة حسمك و ممارسة الرياضة.

التخلي عن ممارسة الرياضة

لا يعد التقدم في السن عذرا مقبولا حتى تتوقفين عن ممارسة الرياضة! يجب عليك الاستمرار بممارسة الرياضة رغم شعورك ببعض الآلام المرافقة لتقدمك بالعمر كأوجاع منصف الظهر، و ألم الركبتين. فالتمارين الرياضية تعمل على تخفيف هذه الآلامو الوقاية من كثير من المشاكل الصحية كزيادة الوزن، و السكري، و أمراض القلب و حتى الخرف.

عدم الحصول على قسط كاف من النوم

لقد ولت ليالي السهر و الذهاب إلى العمل متكفية بساعات نوم قليلة؛ لأنه و مع تقدم السن فإن النوم الغير كاف ستظهر آثاره على وجهك. كما أنه مرتبط أيضا بزيادة خطر الإصابة بمرض السكري و مشاكل صحية أخرى.

… يتبع

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق