منوعات

ما هي أخطاء التي تقع فيها المرأة في منتصف العمر

أخطاء تقع فيها المرأة في منتصف العمر-2

ذكرنا سابقا بعض الأخطاء التي تقع فيها أغلب النساء اللواتي في منتصف السن نتيجة لرفضهن الاعتراف بأنهن أنهين فترة الشبان و عدم رغبتهن في القيام بالتغييرات التي يتطلبها الريادة في العمر. و في ذلك النص سنكمل لائحة الأخطاء التي قد تقومين بها نحو بلوغك سن الخمسين.

إهمال صحة أسنانك

كثيرات من يقمن بتوجيه تركيزهن على التخلص من التجاعيد التي بدأت في الظهور أو على مشكلة تساقط الشعر و ينسين العناية بأسنانهن.
فالأسنان المصفرة تجعلك تبدين أكبر عمرا كما أن اصفرار الأسنان مشكلة أكبر بكثير من مجرد مظهر ابتسامتك؛ بل مرتبط ارتباطا وثيقا بصحة الأسنان العامة و أمراض اللثة، الأكثر شيوعا عند التقدم في السن، كما أن صحة الأسنان مرتبطة بزيادة مخاطر الإصابة بمشاكل في القلب.

لذلك يتوجب عليك العناية بأسنانك و الاهتمام بنظافتهم إضافة إلى زيارة الطبيب بصورة منتظمة.
المبالغة في مكافحة الشيخوخة

هذا أكثر الأخطاء شيوعا بين المشاهير من الوسط الفني و الوسط المخملي.

لا أحد يحب منظر التجاعيد التي تظهر على الوجه عند الابتسام و غيره من تعابير الوجه؛ كما أنه لا أحد يحب أن يحظى بوجه جامد التعابير بلاستيكي المظهر و شفة متورمة نتيجة الاستخدام المفرط لمادة البوتوكس.
أفضل منتجات البشرة التي تساعدك على التقليل من التجاعيد هي تلك التي تحوي على الريتينول في تركيبها؛ في حين لم ترضي عن النتائج الجئي للبوتوكس مع التركيز على الحصول على مظهر و إطلالة طبيعيين لا على مظهر مبالغ فيه.

الماكياج غير المناسب

لم تعد ألوان الماكياج التي كنت تضعينها و أنت في العشرينيات و الثلاثينيات تناسبك و أنت في منتصف العمر لذا تجنبي استخدام الألوان الصارخة. كما ننصحك من ان لا تكثري من وضع كريم الأساس لتغطية التجاعيد فذلك سيجعلك تبدين أكبر عمرا مما أنت عليه؛ لذا ضعي القليل من كريم الأساس و الكونسيلر و قومي بتجديده بين الحين و الآخر ليبدو وجهك أكثر حيوية و إشراقة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق