معلومات عامة منوعة

ما هى أجمل وأسعد الاوقات فى حياتك؟

أجمل اللحظات في حياة الإنسان

يقطن الإنسان لحظات حياته بحلوها ومرها، فتجده يتكبد تارة ويشعر بالسعادة تارة أخرى، إلا أن أفضل هذه اللحظات هي لحظات الفرح التي ترسم الفرحة في قلبه والسرور على وجه، و من أجمل تلك اللحظات :

الوقوع في الحب

يعد الوقوع في الحب أول مرة من أجمل اللحظات التي لا يستطيع الشخص نسيانها، فبمجرد الشعور بالحب تنبعث سعادة لا متناهية، نتيجة تبادل نفس شعور الحب و الإهتمام من الطرف الآخر.

التخرج

تعد لحظة التخرج من اللحظات التي تمتاز  بالتناقض واختلاف المشاعر، حيث  تجتمع مشاعر الفرح والحزن في آن واحد، فهو نهاية طريق ومفارقه الدراسة و الجامعة ، وبداية  طريق نحو النجاح وتحقيق الذات .

الزواج

يتمنى الجميع هذه اللحظة طوال حياتهم، فهي تعنى لهم بداية حياة جديدة ملئية بالسعادة، و الحزن، و المسؤؤلية، بالإضافة إلى إيجاد الشخص المناسب للبقاء إلى جانبهم طوال حياتهم.

أول طفل

الأطفال هم نعمة هذه الحياة، حيث يغمر وجودهم الأهل بالسعادة و الفرح, كما يرغب الجميع بأن يكون لديهم أطفال يحملونهم بين ذراعيهم، و يلاعبونهم، و يتمنون أن يكبروا  أمامهم.

شراء منزل جديد

تتولد الرغبة لدى الجميع بامتلاك منزل خاص بهم، و التخلص من شعور القلق الذي ينتابهم آخر الشهر لدفع الإيجار،  بالإضافة إلى رغبتهم في رسم مخطط أحلامهم لبناء منزل جميل, يوفر كل معاني السعادة لديهم

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق