معلومات عامة منوعة

كيف تستمتع بالشيكولاتة؟

طرق غريبة للتمتع بالشوكلاتة

تعد الشوكلاتة من أفضل أشكال المسكنات الرومانسية, خاصة عند البنات, اللواتي يفضلون تناولها على أي شيء آخر, لمقدرتها العجيبة في تخفيف حدة إكتئابهم, و مبالغة الطاقة يملكون, كما تعمل على التقليل من الشهية بشكل ملحوظ, الشأن الذي يجعلها من الأشياء المحببة التي غير ممكن الإستغناء عنها, بحيث يتفننن القلة في أساليب تناولها بطريقة غريب و مثيير, بواسطة اتباع ما يلي:

القهوة

للإستمتاع بالقهوة الصباحية, و بطريقة مميزة, يمكن إضافة القليل من مسحوق الكاكاو فوق القهوة, و إضافة بعض حليب اللوز, و القيام بخفقها قليلا للحصول على طعم لا مثيل له.

الصلصة الحارة

لإضفاء طعم عميق و لذيذ للصلصة أو الشطة الحارة, يمكن تجريب رش القليل من بودرة الكاكاو فوقه, ليس لتخفيف حدته, بل لإكسابه طعما مميزا و فريدا من نوعه.

زبدة البندق

يمكن للأشخاص الذين يستمتعون بنكهة الفول السوداني أو زبدة البندق, أن يضيفوا بعضا من مسحوق الكاكاو فوقه, للإستمتاع بطعم الشوكلاتة بطريقة مبتكرة و جديدة.

حبوب الإفطار

لتلاشي تناول الحليب البارد مع حبوب الإفطار من دون نكهة, يمكن الإستمتاع بطعم الشوكلاتة الذائب في الحليب, و تناوله مع الحبوب, لتحسين المزاج, و الشعور بلذة الطعم.

البوشار

لإضافة طعم و شكل مميز للبشار, يمكن رش القليل من بودرة الكاكاو فوق البشار الساخن, لينغمس فيه و يذوب, أو بالإمكان صناعة مزيج من مسحوق الكاكاو و زيت جوز الهند, و القيام بسكبه فوق البشار, ليغطيه بطبقة جامدة و لذيذة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق