مشاعر وحب

علامات حب الرجل

كيف يحب الرجل ؟

الحب في علم السيكولوجي هو إحساس من الداخل يترك تأثيره على سلوك الشخص على نحو غير سلبي أو سلبي، و يصدر له تغييرات في تصرفاته و ردود فعله، فالحب هو أسمى إحساس لديه قلب الإنسان، حيث أن المحب يشعر بالسعادة و النيافة الروحي و اشتعال المشاعر و الأشواق طيلة الوقت، و من المعلوم أن الرجل لديه تمكُّن على تحمل كتمان الحب زيادة عن المرأة، و من الممكن أن يكون عاشقا و لا يفصح عن ذلك لمدة طويلة لا يتخيلها الذهن، و بصرف النظر عن هذا سوى أنه يمكن اكتشاف الرجل عندما يحدث في الحب بواسطة الكثير من السلوكيات التي تصدر منه.

كيف يحب الرجل؟

  • مخلص لك بكامل مشاعره
    الرجل الحقيقي عندما يحب يخلص بكامل مشاعره لإمرأة واحدة فقط، و يكون صادق معها بكل فعل و عمل، فالحب عند الرجال هي أفعال قبل أن تكون أقوال، يشعر الرجل عندما يعشق بأنه عاد إلى طبيعته الطفولية مع من يعشق، فالطفولة عند الرجال لا تموت مهما تقدموا من العمر ومهما غيرتهم الحياة، فعندما يجد إمرأة قد لمست شيء مزروع في داخله بالتأكيد أن الحب قد دخل قلبه.
  • يستخدم كلمة “نحن” بدلا من “أنا”
    يشدد الرجل الذي وقع بالحب على كلمة “نحن” أثناء الحديث مع من يحب، أو قد يقولها من دون وعي، أيا كان الأمر فهذه إحدى أفضل العلامات على الرجل، فعندما لا يفكر في نفسه كشخص منفرد تصبح مشاعره عميقة.
  • يعتني بك دوماً
    قد يبدأ الأمر بنصيحة في مجال عملك، أو إذا أردت شراء سيارة أو بمتابعة قضية تشغل بالك مؤخرا، دعيه يساعدك حين يكون يعرف ما يفعله و كافئيه بشكره و الإثناء عليه، كذلك، إذا شعر بالابتهاج حين تهنئينه على عمل أداه بشكل جيد، فهو من دون شك واقع في الحب.
  • لغة تأنقه
    للرجل أيضا علامات تأنق بسيطة، بما فيها مسك ربطة عنقه أو تعديل طية سترته، أو حتى تسريحة شعره، من خلال إما بعثرته أو تنعيمه، استعدادا للتحدث معك، و حالما يشعر بثقة كافية، قد تلاحظين علامات أخرى تدل على انجذابه إليك بناء على لغة الجسد الرومانسية، كاللعب بأزرار قميصه أو بالمحرمة على الطاولة في المطعم، و لمس وجهه باستمرار، خصوصا حين ينظر إليك.
  • يريدك ان تكوني على اتصال مع عائلته
    تعريفك على أصدقائه هو عادة خطوة تسبق وقوع الرجل في الحب، أما تعريفك على عائلته و رغبته في أن تكوني على اتصال مع أقاربه علامة أكيدة على أنه واقع في الحب، وبما أنه يريدك أن تكوني في حياته على المدى الطويل، لن يرغب في أن تكون هناك علاقة متوترة بينك وبين أقرب المقربين منه، أي عائلته.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق