صفات وتحليل الشخصية

تعرف علي شخصيتك من كوب الشاي

ماذا يقول كوب الشاي عن شخصيتك

يرغب كل فرد من الأفراد في شرب قدَح من الشاي الشديد الحرارة, خصوصا في فصل الشتاء لمنخض الحرارة, بحيث تتباين رغبتهم في اختيار أشكال غير مشابهة منه وفق شخصياتهم و أذواقهم, كما يمكن التعرف على شخصية كل واحد منهم وفق نوع الشاي الذي يفضله على النحو التالي:

الشاي الأسود

يوصف الأشخاص المتيمون بشرب الشاي الأسود, ببساطة احتياجاتهم في الحياة, بحيث لا يرغبون في إضاعة وقتهم و هي يحاولون مزج الشاي الخاص بهم بأنواع من الزهور و الأعشاب, فأساس الشاي لديهم وجود الماء الساخن فقط.

الشاي مع الحليب و القليل من السكر

يتميز الأشخاص الذين يرغبون في إضافة الحليب إلى الشاي مع قطعة واحدة من السكر, بمحاولة الحفاظ على تركيزهم, على الرغم من إمكانية تشتيتهم في أي لحظة, بينما يوصف الأشخاص الذين يضيفون قطعتين من السكر إلى هذا النوع من الشاي, بقدرتهم على إتمام المهام بسرعة فائقة و تركيز جيد.

الشاي الأخضر

يمكن وصف هؤلاء الأشخاص بالكمالية, لمكافحتم شتى الوسائل من أجل الحفاظ على صحتهم, حيث يفخرون بكونهم أشخاص واعيين و صحيين جدا, كما أنهم يرغبون في العيش لفترة طويلة من الزمن.

الشاي الأبيض

يشير تناول الأشخاص لمثل هذا النوع من الشاي إلى كونهم أشخاص ذات شخصيات منفردة و مستقلة, ليست تابعة لأي جهة أو شخص معين.
.

شاي الإيرل غراي

يمكن وصف متناولون هذا النوع من الشاي بالحساسية المفرطة, بحيث يسعون لتقديم أفضل ما لديهم من قدرات للوصول إلى تحقيق أهدافهم, مع احتمال شعورهم بخيبة أمل كبيرة في حال عدم سير الأمور كما يرغبون.

الشاي المثلج

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق