صفات وتحليل الشخصية

تعرف علي بعض الأمور التي تخبرها أصابعك عنك

بعض الأمور التي تخبرها أصابعك عنك

هل تعلم بأن طول السبابة المخصص بك قد يوميء إلى قدرتك الصحية و الرياضية؟ اكتشف العلماء بأن الرجال الذين تكون أصابع السبابة يملكون أطول من أصبع البنصر هم أدنى عرضة للإصابة بسرطان البروستات بنسبة ثلث بالمئة, و إلا أن هل هناك أمور أخرى يمكن للأصابع أن تخبرها عنك؟ و هل لا تتشابه تلك الموضوعات فيما يتعلق لأصابع المرأة و الرجل؟

الإشارة إلى الجنس

يتميز الرجال بطول أصبع البنصر بالنسبة لأصبع السبابة لديهم, بينما يميل الأصبعين إلى نفس الطول بالنسبة للمرأة.

جمع الكثير أو القليل من المال

اكتشف الباحثون في كامبريدج, بأن الرجال المتعاملين بسوق البورصة و الذين يمتلكون أصابع بنصر طويلة, يجنون مبالغ مالية طائلة بالنسبة لأصدقائهم ذو الأصابع القصيرة, و ذلك عائد إلى نسبة هرمون التستوستيرون, الذي يجعلهم أكثر حزما, و قدرة على تحمل المخاطر.

القدرة الرياضية

يشير خبير الأصابع الدكتور جون مانينغ إلى وجود ارتباط قوي بين طول أصابع البنصر بالنسبة للسبابة عند الرجال و النساء, و استعدادهم لممارسة الألعاب الرياضية المختلفة, بحيث تزيد نسبة ممارستهم لها بالمقارنة مع الأشخاص الآخرين.

القدرة على حل مادة الرياضيات

وجد الباحثين في جامعة باث, بأن الأطفال الذين يمتلكون أصابع بنصر طويلة بالنسبة لسباباتهم, قادرون على حل اختبارات الرياضيات بشكل أفضل من الأطفال الذين يمتلكون أصابع من نفس الطول, بحيث يبدع هؤلاء باختبارات القراءة و الكتابة أكثر من الرياضيات.

التعرض لإلتهاب المفاصل

في حال امتلاك أحد الأشخاص أصابع بنصر طويلة بالنسبة للسبابة فإن ذلك يعني بأنهم أكثر عرضة لتطور التهاب المفاصل, خاصة في الركبتين و الوركين, حسبما ورد عن باحثون في جامعة نوتنغهام, و الذين أشاروا إلى تعرض المرأة لذلك بشكل أكبر من الرجل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق