صفات وتحليل الشخصية

تعرف علي الصفات الشخصية تبعا لنوع الموبايل

الصفات الشخصية تبعا لنوع الموبايل

يبقى العديد من الموضوعات في حياة الأفراد التي توميء إلى جوانب محددة من شخصيته, و مواقفه, و يُعد التليفون النقال من واحدة من تلك الموضوعات التي تكشف بعض الصفات المعينة لحامليها, بحيث لا تتشابه الأذواق و الإختيارات الواقعة على التليفونات, استنادا لنفسية, و شخصية كل فرد, و من أفضَل الصفات المتعلقة ببعض الموبايلات ما يلي:

اي فون

يعبر هذا الموبايل عند النساء, على أسلوب الحياة المترفة, و الشعور بأنهم من الطبقة العليا, بينما يستعمله الرجال بكثرة في الحياة العملية, المكتظة بالسكان.

بلاك بيري

يشير البلاك بيري إلى سهولة الإنجراف, و سهولة اتخاذ أسلوب معين من دون التأثر بأحد, إلى جانب كون النساء الذين يستخدمونه, نموذجيين, و لطفاء.

الأندرويد

يتصف مستخدمي موبايل الأندرويد بالمرح, و الإستقلالية, و الودية, كما يعتبروا من الأشخاص المنفتحين مع العالم, و السريعين في تكوين الصداقات.

السامسونج

يعرف الأشخاص الذين يمتلكون هذا النوع من الهواتف, بالثقة العالية, و الطموح, و عدم التأثر بالبيئة المحيطة, بالإضافة إلى الإخلاص المطلق.

مزيج من الموبايلات

يمكن وصف الأشخاص الذين يجمعون نوعين من الهواتف معا, بالبساطة, و السهولة في التعامل, إضافة إلى القدرة على التفريق بين الجد, و اللعب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق