منوعات

تعرف علي أكاذيب الرجال المشتركة التي تؤمن بها النساء

أكاذيب الرجال المشتركة التي تؤمن بها النساء

تختار المرأة القيام بتصديق بعض أكاذيب الرجل, بصرف النظر عن تأكدها بأن الشأن من الممكن أن يكون كله مجرد خداع و وهم, سوى أنها تؤمن بوجوب تصديقه لرغبتها بأن يكون هذا حقيقيا, و حتى لا يشعر الرجل بالإهانة , بواسطة الإيحاء له بأن ما يقوله كذبا, و هذا من مبدأ تدعيم الثقة فيما بينهم , لضمان سير الرابطة على نحو صحي و سليم.

ما هي أكاذيب الرجال الشائعة التي تختار النساء تصديقها؟

مدح الأصدقاء

يحاول الرجل اقناع نفسه و إقناع المرأة بمحبته و إعجابه بأصدقائها, عن طريق مدحهم بطريقة مبالغ فيها, تظهر عكس كلامه تماما, و بالرغم من معرفة المرأة بذلك, إلا أنها لا تمانع في إقناع نفسها بالأوهام قليلا لتتماشى مع الوضع.

القيام بأمر معين في الوقت القريب

تعرف النساء بكثرة تذمرها و طلبها للكثير من الأمور, كما يعرف الرجل بتجاهله لهذه الطلبات, و لكن بطريقته الخاصة, عن طريق تقديم الوعود الكاذبة بتنفيذ ما تريده المرأة في وقت قريب, لإسكاتها عن كثرة الكلام و التطلب.

مدح شكل المرأة

قد ترغب المرأة في سماع المديح من زوجها, أو شريكها بغض النظر عن حقيقة ما يفكر به, بسؤاله عن شكلها, لمعرفة إذا كان الفستان مناسبا, أو لون المكياج ملائم, و قد يقوم الرجل بمدحها, و الإثناء عليها, مجاملة, على الرغم من امتلاكه تعليقا مغاير لذلك, إلا أنه يتحاشى جرح مشاعرها.

الكل في الكل

تعتبر من أكثر الأكاذيب التي يتداولها الرجال, و هي محاولة التعبير عن الأنا الذاتية بداخلهم, و ذلك بتهويلهم لأنفسهم, عن طريق بلوغهم القمة, و قيامهم بالكثير من المغامرات, إضافة إلى ذكائهم الخارق, و ذلك لشعورهم بالتهديد أو الخوف من الظهور أمام المرأة بشكل غير واضح.

عدم القدرة على الإتصال

تعد من أكثر الأكاذيب التي يعتمد الرجال قولها للمرأة تهربا من المواجهة, و محاولة لتجنب الحديث معها, و ذلك لشعورهم بالملل منها, أو خوفهم من تعلقها بهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق