معلومات عامة منوعة

تعرف على معنى حرف M في شوكلاتة M&Ms؟

إلى ماذا يشير حرف M في شوكلاتة M&Ms؟

في عام 1941 توصل رئيس مؤسسة آذار, فورست شهر مارس إلى اتفاق مع بروس موري, نجل رئيس مؤسسة هيرشي المشهورة وليام موري, منصوص به على رغبته في صنع شوكلاتة مكونة من قشور صلبة يتضمن مركزها على شوكلاتة ايضا. و قد دعوة شهر مارس المعاونة من مؤسسة هيرشي, لتوقعه بأن يكون هناك ندرة في الشوكلاتة خلال مرحلة الحرب.

حيث أعطي موري 20% من حصة M&Ms المطورة, ليتم شرائها لاحقا من قبل مؤسسة شهر مارس في خاتمة الحرب عام 1984, و قد تم افتتاح إسمM&Ms على تلك الشوكلاتة نسبة إلى مؤسسي المؤسسة موري و آذار.

بعض الحقائق مهمة

قرر فورست مارس القيام بصنع حلوى M&Ms بعد قدومه من إسبانيا, حيث حصل على الفكرة من خلال رؤيته للجنود في أثناء الحرب الأهلية الإسبانية, يتناولون كريات من الشوكلاتة ذات القشور الصلبة من الخارج, و التي تمنعها من الذوبان, حيث اعتقد أن ذلك ما يحتاجه الجنود في الحرب.

ارتفع إنتاج شوكلاتة M&Ms خلال الحرب العالمية الثانية, لقيامهم ببيعها إلى الجيش, و تضمينها كحصص غذائية لجنود الولايات المتحدة الأمريكية.

اعتمدت حبيبات الشوكلاتة على خمسة ألوان أصلية, البني, و البنفسجي, و الأخضر و الأصفر و الأحمر.

كانت هذه الشوكلاتة تقدم في أنابيب من الورق المقوى عندما ظهرت لأول مرة.

حرف الإم المطبوع على ورقة M&Ms كان في الأصل مطبوعا باللون الأسود, إلى أن تغير للون الأبيض عام 1954.

لم يساعد فورست مارس في اختراع شوكلاتة M&Ms فقط و إنما ساهم في اختراع شوكلاتة مارس الشهيرة, المعروفة بقطعة من حلوى الميلك شيك المغطاة بالشوكلاتة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق