غير مصنف

تعرف على المعانى المختلفة لعطور الشمع

بعض معاني عطور الشمع

هل تعلم بأن رائحة الشمع المعطرة بروائح غير مشابهة و متعددة, قادرة على تهييج عدد من العواطف عند الأفراد؟ حيث تعمل على مبالغة شعورهم بالسعادة و التفاؤل, إضافة إلى ذلك تفعيل أجسادهم و مبالغة طاقتها, و معاونتها على الراحة والسكون و التأمل, و إلا أن ماذا تعني كل رائحة من تلك الروائح, و هل هي حقا نافعة للجسد؟

رائحة الفانيلا

استخدمت هذه الرائحة في الطب القديم, كمنشط جنسي, و معالج لأعراض الحمى, كما تتواجد حاليا على شكل زيوت مستخدمة في الطب العطري, أو الأروماثيرابي.

رائحة اللافندر

تعتبر رائحة اللافندر من الروائح التاريخية التي تم استخدامها على مر العصور, في تخفيف الصداع, و طرد الحشرات, و المساعدة على النوم, كم أثبتت دراسة جديدة, قدرتها على تخفيف القلق و اضطرابات النوم, نظرا لإحتوائها على نسب عالية من الينالول.

روائح الريحان و الحمضيات معا

يحتوي نبات الريحان على مركبات مضادة للأكسدة, و السرطانات, و الفيروسات, و الميكروبات, التي تم استخدامها لسنوات طويلة  كعلاج تكميلي للإجهاد و الربو و السكري, بالإضافة إلى قيام الحمضيات بتنشيط العقل و الجسم.

رائحة جوز الهند و الحامض

يعد هذا المزيج من الروائح الحيوية الجديدة, المضمونة لتنشيط الجسم و العقل, و إمدادها بالتفاؤل و الإيجابية.

رائحة الزعتر و خشب الصندل

يمتلك خشب الصندل على خصائص حسية مرخية للأعصاب, كما تساعد رائحة الزعتر على تحسين أداء الدورة الدموية, للحفاظ على الشعور بصحة جيدة.

رائحة الزنجبيل و الجوز

يعمل مزيج هذه الروائح معا, كعلاج مستخدم منذ قرون بعيدة, في علاج السرطان, والصداع النصفي, و الغثيان, و دوار الحركة, و الحرقة, كما يقي من البرد و الإنفلونزا, و آلام الإلتهابات.

عطر الباتشولي و المسك

تساعد رائحة الباتشولي في تخفيف الخجل, و الخوف و القلق, إضافة إلى استخدامها كمهدئ,  لتقليل الضغط و التوتر الواقع على الجسم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق