معلومات عامة منوعة

تعرف على أنواع صور الفيسبوك التي يكرها الجميع

أنواع صور الفيسبوك التي يكرها الجميع

بصرف النظر عن كثرة الموضوعات الإيجابية التي توفرها الفضائيات والمواقع والصحف الإجتماعية على شبكة الإنترنت, لكن سلبيات الاتصال مع الآخرين عبر تلك الوسائل قد ارتفعت حديثا, بشتى الأساليب, كاستخدام بعض الصور الضارة, التي تضيف إلى امتعاض الآخرين, و تحد من رغبتهم في استعمال تلك الوسائل مرة ثانية, و من أبرز الصور التي يكرهها جميع الأفراد على facebook, ما يلي:

صور الحفلات الموسيقية

تبدو هذه الصور مظلمة و مشوشة و غير مفهومة, بحيث يتم وضعها من قبل الأشخاص, لإعلام الآخرين بتواجدهم في ذلك المكان, على الرغم من عدم وضوحها.

يوميات الأطفال

قد يكون وضع صورة أو صورتين للأطفال أمرا مقبولا, و لكنه يصبح غير محتملا, في حال تحديث و تغيير هذه الصور باستمرار, بحيث يحاول البعض إظهار النشاطات اليومية لأطفالهم, ظنا منهم بأنه أمر ممتع و ملفت للنظر.

صور الأزواج

كما في صور الأطفال تماما, يؤدي زيادة الصور الموضوعة على الفيسبوك, و الخاصة بالأزواج في كل لحظة, و كل دقيقة, و خلال كل رحلة, إلى ملل الآخرين, و شعورهم بالإستياء, لإعتقادهم بأنه أمر مبالغ فيه.

صور معكوسة عن المرآة

توصف هذه الصور بعدم التطور, نتيجة  امتلاك جميع الأشخاص حاليا لأجهزة خليوية تحتوي على كاميرات أمامية, تغنيهم عن تصوير أنفسهم أمام المرآة, و الظهور بشكل مضحك.

شعارات الدوافع و الحوافز

تثير كثرة الشعارات الموضوعة على  الصفحة الشخصية, أو مكان الصور, من استياء و غضب الآخرين, لإعتقادهم بأن الفيسبوك يستخدم لمشاركة الصور, بدلا من تناقل الحكم و الشعارات المعروفة.

الطعام

تكثر صور الطعام المأخوذة عن مائدة مطعم معين يقوم البعض بارتياده, للتباهي, أو حبا في التصوير, بحيث يتم وضعها كصورة شخصية على حساب الفيسبوك الخاص بهم, ليثير اشمئزاز الآخرين, و يزيد من استغرابهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق