سياحة

الاماكن السياحية في ميامي

السياحة في ميامي

تعتبر مدينة ميامي من أجمل المدن وأهمها سياحياً، والواقعة على ساحل المحيط الأطلسي، وهي تقع بالجنوب التابع للشرق لولاية فلوريدا الأمريكية، والملقبة بالمدينة الساحرة لجمال طبيعتها وشواطئها التي تطل عليها أرقى الفنادق الدولية وأفخمها، وتجذب ميامي سنويًا عددًا عظيمًا من السُياح القادمين من جميع العالم، للتمتع بمناخها الرائع وطبيعتها الساحرة التي تجذب السياح إليها سنويًا، وتمتاز ميامي بأنها من أكثر مدن أميركا المكتظة بالسكان ومن جنسيات غير مشابهة، وسنقدم أكثر أهمية وأبرز الأنحاء التي تدعم السياحة في ميامي أثناء ذلك النص.

السياحة في ميامي

  • نهر ميامي: يمكن للسائح التمتع بالقيام بجولة ساعتين في نهر ميامي بالقوارب، ورؤية المناظر الخلابة والأدغال الباهرة المحيطة بالنهر.
  • شاطئ الجنوب: يعد هذا الشاطئ من أجمل وأكثر الأماكن التي تجذب السياح لمدينة ميامي، حيث يقع في الجهة الشرقية لميامي بين المحيط الأطلسي وخليج بيسكين، ويستمتع السياح بالقيام بالحمامات الشمسية على الشاطئ، وفي التمتع بالسهرات الليلية الساحرة ليلًا.
  • جزيرة غابة الببغاء: والتي تسمى حاليًا جزيرة الغابة، وبها حديقة حيوانات تقع في الجنوب من ميامي، وتضم عددًا كبيرًا من الحيوانات تصل إلى أكثر من (1000) نوع، إضافة إلى (500) نوع من النباتات المختلفة.
  • متحف ميامي للأطفال: المعروف بأشهر وأهم المناطق السياحية في ميامي، والمتعلق بالثقافة والفنون وتقديم دروس التعليم، من خلال المئات من المعارض والبرامج والفعاليات السياحية التي تجذب الأطفال وتدفعهم نحو الاكتشاف وتعلم العديد من الأشياء الجدية، إضافة إلى التسلية واللعب.
  • أكواريوم ميامي الضخم: الواقع في جزيرة فرجينيا الرئيسية على خليج بيسكين، ويعتبر ثاني أهم المناطق السياحية التي تجذب السياح إلى ميامي، ويُعرف بأنه أطول متحف مائي بالولايات المتحدة، ويحتوي على أنواع هائلة من الأسماك وخصوصاً سمك القرش وكلاب البحر والزواحف والسلاحف والطيور.
  • غابة القرود: تُشبّه حديقة حيوانات غابة القرود بشكل الغابة الأصلي، التي تقع في جنوب خليج كاتلر، ويوجد بها حوالي (400) قرد من أصل (30) نوع مختلفة عن بعضها، حيث تتمتع بحرية الحركة بالغابة، ويتمتع الزوار برؤيتها من خلال المرور ضمن أنفاق محمية ومُسيّجة، ويمكنهم تقديم الطعام لتلك القرود وملاعبتها.
  • قلعة المرجان أو بوابة الصخرة: من أهم المناطق التي يفضلها السياح والواقعة بين فلوريدا وميامي، حيث تم بناؤها من قبل مهاجر يدعي إدوارد ليدسكالنين من لاتفيا، وقد توفي في عام 1951، ويوجد بالقلعة أعداد كبيرة من الأحجار الصخرية وأغلبها من الحجر الجيري.
  • مجمع دولفين مول التجاري: يعتبر من أهم المتاجر الحيوية وأشهرها في ميامي، ويضم مائتان وأربعون متجرًا، كما ويحتوي على قاعة سينما وصالات لعب رياضية، إضافة إلى المطاعم والملاهي الخاصة للأطفال والكبار، التي يقصدها السواح للترفيه والتسلية والتسوق، وتناول الوجبات السريعة مثل البيتزا والهمبرجر.
  • منتزه كراندون: يتميز هذا المنتزه بشدة جماله وجاذبيته، والمقام على مساحة (800) فدان، ويوجد به ملاعب التنس وملاعب الجولف، إضافة إلى الممرات التي تُسهّل على الزوار التنزه والتمتع بالمناظر الخلابة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق